الارشيف / رياضة / اليوم السابع

رسميًّا .. الأهلي والزمالك يعلنان موافقتهما على المشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة

تلقى مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر إشادة من قبل الكويتي عبدالهادي ناصر المطيري رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة على المجهود الملموس من الاتحاد المصري للعبة قبل استضافة البطولة العربية للأندية، والمتوقع أن يُشارك بها أكثر من 20 ناديًا.

 

وأكد مصدر مسئول داخل الاتحاد أن مجلس الإدارة تلقَّى موافقة الأهلي والزمالك بشكل رسمي على المشاركة في البطولة، وجارٍ تلقي طلبات باقي الأندية التي أعلنت موافقتها من قبل على المشاركة في هذا الحدث الكبير . 

 

كما نجح مجلس الإدارة في الحصول على موافقة رئيس هيئة ستاد القاهرة بتوفير ثلاث صالات لاستضافة البطولة؛ حيث سيتم تخصيص الصالتين الثانية والثالثة للمباريات بينما تستقبل صالة رقم أربعة تدريبات الفرق المشاركة بالبطولة . 

 

وحدد مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر يوم 14 يناير آخر فرصة لتلقي موافقات الأندية التي ترغب في المشاركة في البطولة العربية. جدير بالذكر أن البطولة ستقام خلال الفترة من 18 فبراير وحتى 3 مارس المقبلين بمجمع الصالات المغطاة لاستاد القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا