رياضة / اليوم السابع

حسن على يعود إلى حسابات فيوتشر فى الميركاتو الشتوي

عاد حسن علي لاعب النادي المصري، إلى الحسابات الفنية لفريق فيوتشر في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك لتدعيم صفوف الفريق، ويمتد تعاقد حسن علي مع المصري حتى موسم 2026.

وكان فيوتشر قد أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات حسن علي في وقت سابق غير أن المفاوضات لم تصل إلى مرحلة الجدية.

ويترقب لاعب المصري القرار النهائي للجهاز الفني ومجلس إدارة النادي لحسم مصيره في الفترة المقبلة، وشارك حسن علي في 120 مباراة مع النادي المصري سجل خلالهم 15 هدفاً وصنع هدفين.

وكشف مصدر بالنادي المصري، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن اقتراب النادي المصري من إتمام صفقتي عمر الوحش ومحمد الشامي، لاعبي النادي الإسماعيلي، وأكد المصدر أن كلا اللاعبين أبدى رغبته وترحيبه للعب بصفوف الفريق البورسعيدي، مشيرا إلى أن موافقة إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي فقط هي التي ستحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

 

وتغلب المصري على فريق الداخلية بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر الإثنين على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، ليصحح الفريق البورسعيدي مساره بعد الهزيمة في الجولة العاشرة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا