الارشيف / رياضة / الفجر

تعليق مفاجئ من نجم الزمالك السابق بعد الهزيمة أمام أسوان

 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أن لاعبو الأبيض ارتكبوا العديد من الأخطاء في الفترة الماضية، وأصبح الزمالك يُعاني من الضربات الثابتة ويستقبل عدة أهداف في المباراتين الماضيتين تحديدًا.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك عاش أجواء لقاء أسوان في الموسم الماضي أيضا خلال لقاء الجونة وحقق الفريق الفوز وقتها، كل نادٍ يحاول تقديم المساعدة لجمهوره، والإعلام والسوشيال اهتموا بالموضوع الخاص بسفر الجماهير أكثر من اللازم".

وأضاف: "الزمالك خاض مباريات في ملاعب كثيرة داخل القاهرة، وخارجها، الفريق قدم مستوى جيد خلال لقاء الإسماعيلي، والمدرب فيريرا يعتمد على طريقة 4 - 3 - 3، الأمور أصبحت محسومة بالنسبة للطريقة، لم يكن هناك لاعبين موفقين في اللقاء".

وتابع: "كان من الأفضل البدء بيوسف أسامة نبيه، بدلا من شيكابالا، الذي كان على فيريرا الدفع به كلاعب بديل، مثلما يفعل فيريرا في المباريات الأخيرة ويدفع به في أخر عشرين دقيقة، وكانت هناك حالة قناعة كبيرة للاعب بالدور الذي يلعبه في الفريق".

وواصل: "لازال باكرا على المنافسة، وهناك العديد من المباريات وكل الفرق ستفقد نقاط، لكل المحزن بالنسبة للجماهير هو الأداء، وهناك تذبذب واضح في مستوى اللاعبين مثل فتوح ودونجا والأخير له العذر بسبب عودته من الإصابة مؤخرا".

وأكمل تصريحاته: "محمد عبدالغني مستواه متذبذب، أما أن يكون جيدًا أو سيئا بدرجة كبيرة (معندوش وسط)، اعتقد أن فيريرا سوف يعمل على اصلاح الأخطاء في الفترة القادمة، وأي لاعب كان سيشارك اليوم لن يقدم الأداء الجيد، ولا يجب انتقاد فيريرا في ظل ضغط المباريات الكبير، وهو الوحيد الذي يسير بالمركب بشكل مميز، حتى لو وقع الفريق في مباراة أو مباراتين".

وعلق عبدالملك على تصريحات فيريرا بعد المباراة، وقال: "لم يعجبني تعليقه تماما مع أيمن الرمادي وكذلك تصريحات جمال عبدالحميد، والزمالك فاز على سيراميكا كليوباترا، والذي نجح في التعادل مع الأهلي، كل مباراة لها ظروفها، هناك أندية في الموسم الماضي حققت نتائج ايجابية امام الاهلي، وخسرت أمام الزمالك".

وختم: "انا سعيد بجهود إدارة الزمالك مع الجماهير، وهناك تلاحم بين الصفحة الرسمية ومشجعي الفريق بشكل واضح خلال الفترة الماضية".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا