الارشيف / رياضة / الفجر

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

 

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية انطلاق قمة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، لذلك يقدم موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام الموعد والقناة الناقلة للمباراة.

ويسعى السماوي لتحقيق الفوز من أجل استمرار المنافسة على اللقب وملاحقة آرسنال المتصدر لجدول ترتيب البريمرليج بفارق سبع نقاط عنه.

وقد تعادلت كتيبة جوارديولا إيجابيا 1-1 مع إيفرتون في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المقابل يرغب البلوز في حصد نقاط المباراة الثلاث حتى يعود الفريق لطريق الانتصارات وتصحيح المسار، بالإضافة إلى محاولة تغيير موضعه بجدول الترتيب.

وكان تشيلسي قد تعادل إيجابيا في الجولة الثامنة عشر مع فريق نوتينجهام فورست بهدف لكل منهما.


موعد مباراة مان سيتي vs تشيلسي

من المقرر أن يستضيف تشيلسي نظيره مانشستر سيتي في العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء الخميس الخامس من يناير على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي 2022-2023.

ويمكننا مشاهدة ومتابعة هذه القمة المرتقبة بين السيتي والبلوز عبر شاشة (bein sports premium hd 1).


ترتيب مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل السماوي المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليج ب36 نقطة من 16 مباراة، فاز في 11 لقاء، تعادل في ثلاث لقاءات، خسر خلال اثنين، سجل 44 هدف واستقبل 16 آخرين.

بينما يتواجد الفريق اللندني بالمركز الثامن ب25 نقطة جمعهم خلال 16 جولة، حيث حقق الانتصار في 7 مباريات، تعادل في أربع لقاءات، هزم خلال خمسة آخرين، له 20 هدف وعليه 18.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا