الارشيف / رياضة / الفجر

ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب نابولي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اهتمام ليفربول بالتعاقد مع مدافع نابولي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وبحسب تقرير من "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن ليفربول يريد بلتعاقد مع كيم مين جاي مدافع نابولي البالغ من العمر 26 عامًا بعد انتهاء الموسم الجاري.

وأضاف التقرير: "الدولي الكوري الجنوبي لديه شرط جزائي يتراوح بين 44-70 مليون يورو، ويمكن تفعليه خلال بداية الموسم القادم في الفترة بين 1 يوليو و15 يوليو من العام الجاري".

وتابع: "الأمر يتوقف على الريدز أن يكون مستعدًا لإنفاق هذا المبلغ الكبير مدافع، في ظل تواجد لاعبين مثل الهولندي فيرجيل فان ديك والكاميروني جويل ماتيب والفرنسي إبراهيما كوناتي".

وأتم: "ويتواجد جو جوميز في دفاع الريد أيضًا، رغم أنه بعيد عن مستواه المعهود منذ عودته من إصابة طويلة الأمد، ولن يكون مفاجئًا إذا قرر يورجن كلوب استبدال اللاعب في الموسم المقبل".

وأثبت كيم نفسه كلاعب هام لفريق نابولي منذ انضمامه إلى النادي الإيطالي، وقد أثبت أنه بديل جيد لكاليدو كوليبالي الذي رحل إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وخاض الدولي الكوري 20 كيم مين جاي لقاء رفقة نادي نابولي خلال الموسم الجاري، حيث سجل هدفين ولم يقدم أي تمريرات حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا