الارشيف / رياضة / الفجر

بسبب مونديال الأندية.. الأهلي يتمسك بضم ساحر السامبا

 

تواصل إدارة النادي الأهلي، في الفترة الحالية حسم بعض الصفقات الهامة، والتي ينتظرها جماهير وعاشقي الفريق في الأيام القادمة، لتدعيم صفوف بعض المراكز التي تحتاج إلى تدعيمات في الانتقالات الشتوية القادمة.

- الأهلي يعود إلى خيار مارسينهو

وكانت إدارة النادى الأحمر، قد دخلت في مفاوضات سابقة مع أحد المواهب البرازيلية الموهوبة، مارسينهو، نجم فريق كواساكي الياباني، لتدعيم مركز الجناح الأيسر الهجومي، إلا أن المفاوضات توقفت في الصيف الماضي بسبب المقابل المادي.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، أن مسؤولو الأهلي، قد فتحوا مجددا باب للمفاوضات لحسم الصفقة من جديد، خاصة وأن الفريق يستعد لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام في دولة المغرب هذا العام.

 

- الأهلي يحسم أولى صفقاته الشتوية

واقتربت إدارة المارد الأحمر، من الإعلان عن ضم الموهبة التونسية الشابة محمد الضاوي، الشهير بكريستو، نجم فريق النجم الساحلي التونسي، لتدعيم وسط الملعب والجناح في الموسم الحالي، خاصة وأن اللاعب سيكون مقيد تحت السن، حيث يبلغ 18 عاما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا