الارشيف / رياضة / الفجر

في وقفة احتجاجية.. عمال وموظفو الزمالك يطالبون وزارة الرياضة برفع الحجز عن أرصدة النادي

 


قام عمال وموظفو نادي الزمالك وجميع الأجهزة الرياضية، بتنظيم وقفة احتجاجية اليوم الخميس، داخل مقر القلعة البيضاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.


وشهدت الوقفة مطالبات برفع الحجز عن أرصدة القلعة البيضاء من قبل ممدوح عباس فورا وبشكل عاجل، حتى يتم صرف الراوتب وتدخل وزارة الشباب والرياضة لحل الأزمة.


وتسبب الحجز على أرصدة النادي في تأخر صرف رواتب العمال والموظفين، لعدم تمكن إدارة النادي من الحصول على سيولة مالية، بالرغم من حصول ممدوح عباس على قيمة القرض الذي يدعيه 4 مرات.

 

وفي نفس السياق نجح  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.


ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل فرسان ميت عقبة المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، بعد خوض 5 مباريات حيث نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مبارياتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.