الارشيف / رياضة / الفجر

جدول مواعيد مباريات دور الثمانية من كأس العالم 2022

انتهت مساء اليوم الثلاثاء مبارايات دور الـ16 من بطولة كأس العالم "فيفا" قطر 2022، والتي شهدت مفاجأة تاريخية وهي توديع إسبانيا لمونديال العالم 2022 على يد المنتخب المغربي.

وتمكن أسود الأطلسي من تحقيق الفوز فى دور الـ16 بمونديال العالم على نظيره الماتدور الإسباني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء بركلات الترجيح على استاد "المدينة التعليمية"، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي دون أهداف.

كما تمكن المنتخب البرتغالي من تحقيق انتصار كبير وعريض على نظيره السويسري بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد "لوسيل" ضمن منافسات دور الستة عشر من مونديال قطر.

المنتخبات المتأهلة لدور الـ8 بكأس العالم

ويستعرض لكم الفجر الرياضي الـ8 منتخبات اللذين حجزوا مقاعدهم في دور الـثمانية بمونديال العالم 2022 وهم هولندا، الأرجنتين، فرنسا، إنجلترا، كرواتيا، البرازيل، المغرب، البرتغال.

ماهي مواعيد مباريات دور الـ8 في كأس العالم 2022؟

الجمعة 9 ديسمبر 2022

  • كرواتيا × البرازيل – الساعة 5 مساءً على استاد "المدينة التعليمية"
  • هولندا × الأرجنتين – الساعة 9 مساءً على استاد "لوسيل"

السبت 10 ديسمبر 2022

  • المغرب × البرتغال – الساعة 5 مساءً على استاد " الثمامة"
  • إنجلترا × فرنسا – الساعة 9 مساءً على استاد "البيت"

ماهي القنوات الناقلة لمباريات دور الـ8 في كأس العالم؟

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تُذاع أيضًا على قنوات الكأس القطرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.