الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

تار بايت، وكيل إيهاب جلال يكشف السبب الحقيقي لإقالته من المصريالثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 02:10 ص كشف تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال المدير الفني السابق للمصري، عن أزمة سابقة بين إيهاب جلال وكامل أبو علي أثناء كان الأخير رئيسا للنادي المصري في السابق

  • 1/2
  • 2/2

كشف تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال المدير الفني السابق للمصري، عن أزمة سابقة بين إيهاب جلال وكامل أبو علي أثناء ما كان الأخير رئيسًا للنادي المصري في السابق.

 

وقال النحاس لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: لم أكن محبذًا دخول إيهاب جلال للعمل داخل النادي المصري مرة أخرى في وجود كامل أبو علي.

 

وأضاف: منذ ١٠ أعوام كان جلال مديرًا للكرة في المصري، وحدثت أزمة بينه وبين كامل أبو علي لدرجة أنه قال له "تعالَ أنت اشتغل مدير كرة مكاني"
 

إيهاب جلال والمصري

وتابع: "إدارة المصري لم تتدخل في عمل إيهاب جلال خاصة أن المدرب تولى قيادة الفريق بصفقات وتدعيمات لم يختارها وكان ينتظر من الإدارة تدعيمات أخرى في فترة الانتقلات الشتوية القادمة.

 

وأشار "هناك صفقات من الإسماعيلي كانت على وشك الانتهاء مثل مدبولي وباهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي وهذه الصفقات توقفت دون سبب ووصل للجهاز الفني مبررات لعدم اتمام هذه الصفقات.

تدريبات المصري

إقالة إيهاب جلال 

وكان مجلس إدارة النادي المصري أعلن إقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي وجميع أفراد جهازه المعاون وإسناد المهمة إلى جهاز بورسعيدي لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

 

وجاء ذلك عقب التعادل أمام الزمالك ٢/٢ بالدوري الممتاز، لكن يتبقى الاتفاق على حل أزمة الشرط الجزائي للمدير الفني.

 

وجاء قرار إقالة إيهاب جلال بسبب سوء نتائج الفريق بالدوري الممتاز وتوديعه مسابقة كأس مصر من دور الثمانية إضافة إلى إهانته لجماهير بورسعيد ببرج العرب خلال مواجهة الزمالك بالدوري الممتاز اثر مشادة وتبادل الشتائم بين الطرفين.

الجهاز الفني الجديد للمصري

وقرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي تكليف طارق سليمان مديرًا فنيًّا جديدًا للفريق الأول، ومعه مجدي الشناوي مدير قطاع البراعم ومحمد عبد المنصف بشكل مؤقت خلفًا لإيهاب جلال.

 

ويتكون الجهاز المعاون من: طارق سليمان ومجدي الشناوي ومحمود عبد الحكيم ومحمد عبد المنصف “أوسة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا