الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في منافسات كأس العالم قطر 2022الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 01:45 ص القنوات الناقلة مباراة المغرب وإسبانيا في منافسات كأس العالم قطر 2022، يواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية، في دور ال16 للبطولة التي تجرى للمرة الأولى في الوطن العربي كأس العالم بقطر 2022.

القنوات الناقلة مباراة المغرب وأسبانيا في منافسات كأس العالم قطر 2022، يواجه المنتخب المغربي نظيره الإسباني، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية، في دور الـ 16 للبطولة التي تجرى للمرة الأولى في الوطن العربي كأس العالم بقطر 2022.

 

حصريا قنوات تنقل مباراة المغرب وإسبانيا في كأس العالم  

تعرف علي قنوات مباراة المغرب وإسبانيا، مساء اليوم الثلاثاء، المقامة علي ملعب المدينة التعليمية في منافسات الدور السادس عشر من كأس العالم قطر 2022. نقدم لكم من خلال موقع فيتو خدمة لمشاهدة لقاء اليوم عبر قناة beIN Sports Max التي تبث كأس العالم عبر النايل سات.

  1. beIN SPORTS MAX HD 1
  2. beIN SPORTS MAX HD 2
  3. beIN SPORTS MAX HD 3
  4. beIN SPORTS MAX HD 4 

 وإليكم أبرز المعلومات عن المباراة في السطور التالية.

 

تشكيل منتخب المغرب لمواجهة اسبانيا اليوم 

في حراسة المرمي: بونو

خط الدفاع: حكيمي، سايس، أجورد، مزراوي.

فى خط الوسط: أوناهي، أمرباط، ساهيري.

الهجوم: زياش، النصيري، بوفل.

 

ننشر لكم تشكيل منتخب اسبانيا لمواجهة المغرب 

حارس المرمي: سيمون.

خط الدفاع: كارفاخال، رودري، لابورت، ألبا.

الوسط: بيدري، بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم: توريس، موراتا، أولمو.

 

مشوار منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022 

مع ضعف أداء الجيل الذهبي لبلجيكا وكرواتيا وصيفة عام 2018 لإيجاد شرارة هجومية متسقة، استفاد المغرب بالكامل ليحقق المركز الأول المفاجئ في المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط من تسع نقاط معروضة. إليكم  القنوات الناقلة مباراة المغرب وأسبانيا في منافسات كأس العالم قطر 2022.

 

حتى في التعادل السلبي مع كرواتيا، ذهب الاستحسان إلى رجال وليد الركراكي، الذين تبعوا هذه النقطة بانتصارين ناجحين على بلجيكا وكندا ليصبحوا أحد فريقين أفريقيين فقط في دور الـ16 من كأس العالم، إليكم  القنوات الناقلة مباراة المغرب وأسبانيا في منافسات كأس العالم قطر 2022.

 

خلال مباراة الجولة الثالثة مع كندا، استغل حكيم زياش خطأ فادح من ميلان بورجان ليسدد حارس مرمى كانوكس من مسافة بعيدة في الدقيقة الرابعة، ويوسف النصيري وضع الثلج على الكعكة قبل أن يسجل نايف أجورد هدفًا في مرماه للكنديين. بصيص أمل طفيف.

ومع ذلك، احتفظ أسود الأطلس بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن ترسلهم إلى مراحل خروج المغلوب كفائزين بالمجموعة، وكانت بطولة 2022 هي المرة الثانية التي يصل فيها المغرب إلى هذا الحد، بعد إقصائه في دور الستة عشر عام 1986.

 

مباراة إسبانيا والمغرب في كأس العالم 2022 

الآن يركبون موجة من ثماني مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات - وخلال هذه الفترة لم يستقبلوا سوى هدفين - رجال الركراكي يخرجون ليصبحوا أول فريق مغربي يصل إلى ربع النهائي، ويمكنهم أيضًا مواكبة التاريخ القاري، حيث أن مسيرتهم في أربع مباريات بدون هزيمة في كأس العالم لا يمكن هزيمتها إلا أمام الكاميرون الخمسة بين عامي 1982 و1990 من جميع الدول الأفريقية.

 

يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية، في دور الـ 16 للبطولة التي تجرى للمرة الأولى في الوطن العربي كاس العالم بقطر 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا