الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

كأس العالم 2022، كوريا الجنوبية ثاني منتخب يستقبل رباعية من البرازيل في شوط واحد بالمونديالالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 11:07 م انتهي الشوط الأول من لقاء منتخب البرازيل مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، بتقدم البرازيل بأربعة أهداف دون رد، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي، ببطولة كأس العالم 2022

أنهى منتخب البرازيل الشوط الأول من مباراته أمام نظيره كوريا الجنوبية، متقدما بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وتعد هذه هي المرة الثانية فقط التي يسجل فيها منتخب البرازيل أربعة أهداف في الشوط الأول في بطولة كأس العالم.

وكانت المرة الأولى التي سجل فيها منتخب السليساو أربعة أهداف في الشوط الأول كانت في نسخة مونديال 1954 وكان منتخب المكسيك هو الضحية.

رباعية نظيفة

انتهى الشوط الأول من لقاء منتخب البرازيل مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، بتقدم البرازيل بأربعة أهداف دون رد، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي، ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا على الأراضي القطرية.

سجل فينيسيوس لاعب  المنتخب البرازيل الهدف الأول في مرمى منتخب كوريا الجنوبية، بالدقيقة  7، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي، ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا على الأراضي القطرية.

وسجل نيمار لاعب  المنتخب البرازيل الهدف الثاني في مرمي  منتخب كوريا الجنوبية، بالدقيقة 12، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي، ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا على الأراضي القطرية.

سجل  ريتشارليسون لاعب  المنتخب البرازيل  الهدف الثالث  في مرمى  منتخب كوريا الجنوبية، بالدقيقة 29، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي، ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا على الأراضي القطرية.

سجل  لوكاس باكيتا  لاعب  المنتخب البرازيل  الهدف الرابع  في مرمي  منتخب كوريا الجنوبية، بالدقيقة 36، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي، ببطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا على الأراضي القطرية.

تشكيل البرازيل

يبدأ منتخب البرازيل مباراته أمام الكاميرون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: دانيلو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – ميليتاو
خط الوسط: كاسيميرو – نيمار - لوكاس باكيتا 
خط الهجوم: رافينيا – ريتشارليسون – فينيسيوس جونيور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا