الارشيف / رياضة / الفجر

الموعد والقنوات الناقلة ومعلقي مباراة الأرجنتين وبولندا بكأس العالم Poland vs Argentina

اختتم منتخب الأرجنتين الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب بولندا مساء اليوم الأربعاء الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.


موعد مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم

وتتأهب عشاق الكرة الساحرة في كل مكان، لانطلاق أحداث مباراة الأرجنتين وبولندا مساء اليوم الأربعاء الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن قمة منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.


ويطلق الحكم ضربة بداية مباراة الأرجنتين وبولندا، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد 974.


معلقي مباراة الأرجنتين وبولندا

وتُنقل أحداث مباراة الأرجنتين وبولندا عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، وتنقل بالتحديد عبر قناة بي إن سبورتس ماكس بتعليق رؤوف خليف.


وتبث أحداث مباراة الأرجنتين وبولندا أيضا عبر قناة الكأس القطرية، وخصوصًا قناة الكأس إكسترا، تتولى مهمة إذاعة مباراة الأرجنتين وبولندا بجودة عالية ودون تشفير أو تقطيع، بتعليق خالد الحدي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.