الارشيف / رياضة / الفجر

حسابات تأهل المغرب إلى دور الستة عشر في كأس العالم.. وموعد مباراة أسود الأطلس ضد كندا

نجح المنتخب المغربي في تحقيق الفوز على نظيره منتخب بلجيكا بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد على استاد "الثمامة" وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.


وكان المنتخب المغربي قد تعادل سلبيًا في الجولة الأولى مع نظيره منتخب كرواتيا في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على ملعب "البيت"، ليجمع أسود الأطلس أربع نقاط محتلًا وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في لقاء والتعادل في آخر.


ترتيب المجموعة السادسة

 


1- كرواتيا: 4 نقاط
2- المغرب: 4 نقاط
3- بلجيكا: 3 نقاط
4- كندا: 0 نقاط


ما هي حسابات تأهل المغرب إلى دور الـ16 في كأس العالم 2022؟

 


يحتاج منتخب المغرب إلى الفوز أو التعادل في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بمونديال العالم 2022 أمام كندا بشرط عدم فوز منتخب بلجيكا في نفس الجولة أمام منتخب كرواتيا.


وفي حالة فوز منتخب بلجيكا على نظيره منتخب كرواتيا في الجولة المقبلة، فإن أسود الأطلس مطالبين بالفوز أمام منتخب كندا في الجولة الثالثة من مسابقة كأس العالم 2022.


ماهو موعد مباراة منتخب المغرب أمام كندا في كأس العالم 2022؟

 


يستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره منتخب كندا يوم الخميس المقبل الموافق 1 ديسمبر على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.


وتنطلق صافرة البداية لمباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب كندا مساء الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم 2022


تُذاع مباراة منتخب المغرب مع نظيره منتخب كندا مساء الخميس المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا