الارشيف / رياضة / الفجر

الجولة الثالثة في كأس العالم.. موعد مباراة قطر وهولندا والقناة الناقلة

يواصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم استعداداته، من أجل خوض المواجهة الصعبة أمام نظيره منتخب هولندا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.
 

وفشل منتخب قطر، في تحقيق الفوز من جديد على نظيره المنتخب السنغالي، في الجولة الماضية من بطولة كأس العالم، حيث فازت السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
 

-موعد مباراة قطر ضد هولندا في كأس العالم
 

ومن المنتظر أن يستضيف ستاد البيت، المواجهة الصعبة التي ستقام بين منتخبي قطر، وهولندا، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 نوفمبر، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت قطر ومكة المكرمة.
 

-مجموعة منتخب قطر في كأس العالم
 

ويقع منتخب قطر، في المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، مع كلا من منتخبات هولندا، والاكوادور، بالإضافة إلى منتخب السنغال.
 

-ترتيب مجموعة قطر في كأس العالم
 

1- هولندا 4 نقاط.
2- الاكوادور 4 نقاط.
3- السنغال 3 نقاط.
4- قطر 0 نقاط.
 

وسيتم إذاعة مباراة منتخب قطر مع نظيره الهولندي، عبر قناة beIN Sports المفتوحة، وهي المسئولة عن بث مباريات بطولة كأس العالم 2022، حيث كانت قد أعلنت حصولها على حقوق بث 22 مباراة منهم مباريات المنتخبات العربية، بشكل مجاني عبر القنوات المفتوحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.