الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل ورسميًا.. نجم منتخب السعودية خارج مواجهة المكسيك في كأس العالم

وافق الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، على مغادرة أحد نجوم الأخضر بعد التأكد من عدم إمكانية الاعتماد عليه في المباراة القادمة أمام المكسيك في بطولة كأس العالم 2022.

أفاد حساب المنتخب السعودي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن رينارد قد سمح للاعب سلمان الفرج مغادرة معسكر الأخضر بناءً على التقرير الطبي الذي أكد عدم قدرته على اللعب فيما تبقى من كأس العالم، بالإضافة إلى حاجته لبرنامج علاجي.

وكان سلمان الفرج نجم الهلال، قد شارك أساسيًا في مواجهة السعودية والأرجنتين بالجولة الأولى من دور المجموعات لكنه غادر الملعب لعدم قدرته على استكمال المباراة بسبب الإصابة.

ويعد سلمان الفرج ثاني لاعب يغادر معسكر المنتخب السعودي في قطر بعد الظهير الأيسر ياسر الشهراني الذي تعرض للإصابة بكسر في الفك والوجه خلال مواجهة الأرجنتين.

ويشارك منتخب السعودية في بطولة كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

وانتصر منتخب السعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في مستهل مشواره بمونديال قطر، قبل أن يخسر أمام بولندا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية.

ولا زال المنتخب السعودي يملك الفرصة للتأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم، في حالة فوز على المكسيك في المباراة المقبلة التي ستقام يوم 30 نوفمبر الجاري، على استاد لوسيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا