الارشيف / رياضة / الفجر

حساب التأهل في المجموعة الثالثة بكأس العالم.. فرص وحظوظ منتخب تونس‏

يعاني المنتخب التونسي الأول لكرة القدم بشدة في هذه الأيام، بعدما بات على مشارف توديع بطولة كأس العالم 2022، المقامة في الوقت الحالي بدولة قطر، وبمشاركة 32 منتخبًا، وذلك بسبب تعثره في آخر مباراتين له بدور المجموعات.


-نتيجة مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم
وكان قد تلقى منتخب تونس هزيمة جديدة، على يد المنتخب الأسترالي، بهدف نظيف، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم، والتي أقيمت مساء أمس، كما كان قد تعادل في المباراة الأولى أمام نظيره الدنماركي دون أهداف.


ويتواجد منتخب تونس، في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة، وهو نفس رصيد المنتخب الدنماركي، بينما تأهل منتخب فرنسا بشكل رسمي إلى الدور القادم من كأس العالم.


-فرص تأهل منتخب تونس إلى الدور القادم في كأس العالم
ويوجد العديد من الفرص، لدى منتخب تونس من أجل التأهل إلى الدور القادم ببطولة كأس العالم 2022 وهي:
1- إذا حقق منتخب تونس الفوز على نظيره فرنسا بصورة، مع انتظار نتيجة المواجهة المرتقبة بين منتخبي أستراليا والدنمارك، في الجولة الأخيرة.


2- في حال فاز منتخب أستراليا على نظيره الدنمارك، من المنتظر أن تتأهل مع المنتخب الفرنسي، ولكن على الجانب الآخر، ستودع منتخب تونس منافسات بطولة كأس العالم 2022.


3- في حال حققت منتخب تونس، الفوز على نظيره الدنمارك، من المنتظر أن تلجأ الفيفا، إلى فارق الأهداف بين المنتخبين، لمعرفة المنتخب المتأهل.


4- في حال خسارة أو تعادل منتخب تونس، أمام نظيره فرنسا، سيودع نسور قرطاج، منافساتها كأس العالم، من دور المجموعات، بغض النظر عن نتيجة مباراة الدنمارك وأستراليا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.