الارشيف / رياضة / الفجر

LIVE nOW … بث مباشرمشاهدة مباراة المغرب وبلجيكا Match Maroc vs Belgique يلا شوت Yalla Shoot|| بث مباشر مباراة بلجيكا والمغرب كأس العالم 2022 كورة اون لاين

لايف ناو…. بث مباشر مباراة المغرب وبلجيكا لكأس العالم 2022. شاهد الآن المباراة التي من المتوقع أن تقام يوم الأحد، 27 نوفمبر، في منافسات الدور الثاني في المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022. كما سنتعرف في مفيد على التشكيلة المنتظرة لمنتخب المغرب وبلجيكا، وتصريحات مدرب كل منهما، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

 

 

  • يخوض منتخب المغرب الكروي الأول مواجهة هامة وقوية أمام نظيره منتخب بلجيكا، عصر اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

  • مواجهة صعبة منتظرة ستجمع بين المنتخب المغربي والمنتخب البلجيكي القوي على ملعب الثمامة في منافسات مونديال 2022، يطمح خلالها أسود الأطلسي للوصول إلى دور المجموعات بعد النتيجة الجيدة التي حققتها في الجولة الأولى ضدها. كرواتيا بتعادل سلبي ويحصل كل فريق على نقطة مما يزيد من حجم المباراة. وكانت الإقبال الجماهيري من المحيط إلى الخليج لمتابعة ودعم زملاء حكيم زياش أمام "الشياطين الحمر".

 

 

 

LIVE nOW  … بث مباشرمشاهدة اضغط هنــــــــــــــــــا  موعد مباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم

اختتم منتخب المغرب الكروي الأول تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب بلجيكا مساء اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

  • ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة بلجيكا والمغرب، عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الثمامة.

 

  • ويقع منتخب المغرب برفقة بلجيكا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم قطر Retransmission en direct du match Maroc-Belgique de la Coupe du Mondu إلى جانب منتخبي كرواتيا وكندا.

 

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي، خدمة مشاهدة مباراة المغرب ضد بلجيكا اليوم بث مباشر حيث تعتبر هذه المباراة مهمة للغاية ومصيرية لأسود الأطلس بعد تعادلهم في الجولة الأولى مع كرواتيا دون أهداف.

 

ويقع منتخب المغرب برفقة بلجيكا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم قطر Retransmission en direct du match Maroc-Belgique de la Coupe du Mondu إلى جانب منتخبي كرواتيا وكندا.

 

من المتوقع أن يلعب منتخب المغرب ضد بلجيكا بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، يحيى عطية الله

خط الوسط: عز الدين أوناهي، سفيان أمرابط، سليم أملاح

خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال

 

تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة المغرب

ومن المتوقع أن يدخل مدرب منتخب بلجيكا مباراة المغرب بالتشكيل المتوقع الآتي:

 

حراسة المرمي: كورتوا

خط الدفاع:ألدرفايلد،فيرتونخين، ديندونكر.

خط الوسط: تيليمانس، كاستاني، دي بروين، فيتسل.

خط الهجوم: هازارد، باتشوايي، كاراسكو.

 

ستكون مباراة المغرب وبلجيكا في مونديال قطر مذاعة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس، وقناة الكاس الرياضية اكسترا.

 

Alkass EXTRA TWO HD - بتعليق سمير اليعقوبي

Arryadia TNT HD - بتعليق هشام فرج

Alkass EXTRA One HD - بتعليق خليل البلوشي

beIN Sports HD 2 Max - بصوت المعلق جواد بدة

 

معلق مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عن معلق مباراة المغرب وبلجيكا، التي ستقام عصر اليوم في إطار منافسات ثاتي جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

ومن المنتظر أن يتولى مهمة التعليق على مباراة المغرب وبلجيكا مساء اليوم الأحد المعلق جواد بدة، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2، بشكل مباشر وحصري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.