الارشيف / رياضة / الفجر

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة السعودية وبولندا يلا كورة || كورة أون لاين في كأس العالم

مشاهدة مباراة السعودية وبولندا يلا كورة، ينتظر عشاق كرة القدم العالمية ومتابعوها مباراة من العيار الثقيل بين السعودية وبولندا في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

أثار المنتخب السعودي إعجاب الجميع عندما حقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين في الجولة الأولى من المونديال.

رابط مشاهدة مباراة السعودية وبولندا 

ويأتي المنتخب السعودي على رأس المجموعة الثالثة في مونديال 2022، برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

مباراة السعودية وبولندا  يلا شوت، سيغيب المنتخب السعودي عن جهود لاعبيه، الكابتن سلمان الفرج والظهير ياسر الشهراني، مما اضطر المدرب هيرفي رينارد لإجراء تعديلين في القوى العاملة الرسمية للأخضر لتعويض هذه المهمة. اقترب الفرنسي من الاعتماد على محمد البريك كظهير أيسر، بينما سيبث نواف العبد أو سامي الناجي مباراة السعودية وبولندا على الهواء مباشرة.

بث مباشر لمباراة السعودية وبولندا من ناحية أخرى، يدخل المنتخب البولندي مباراة اليوم بقوة كبيرة ودون تهاون، خاصة بعد مشاهدة الأداء الرائع الذي قدمه الأخضر السعودي أمام الأرجنتين. سيعتمد المنتخب البولندي على النجم ليفاندوفسكي لتصحيح الأمور وانتزاع النقاط الثلاث، بعدما أضاع ركلة جزاء في الجولة السابقة أمام المكسيك، والتي كانت كافية لانتزاع النقاط الثلاث، بدلًا من نقطة تعادل بها. المكان الثاني.. مكان مع المكسيك.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وبولندا في كأس العالم 2022

قنوات بي إن سبورتس القطرية ستتوالى نقل مباراة المنتخب السعودي وبولندا في كأس العالم، كما ستنقل قناة الكأس المباراة بعد حصولها على حقوق بث المونديال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا