الارشيف / رياضة / الفجر

على بي إن سبورتس.. معلق مباراة السعودية وبولندا اليوم السبت 26 فبراير 2022 في كأس العالم

يلتقي منتخب السعودية الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، في مواجهة من العيار الثقيل، مساء اليوم السبت، أمام نظيره المنتخب البولندي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.


-موعد مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم


ومن المنتظر أن تنطلق مباراة منتخب السعودية، مع نظيره منتخب بولندا، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المُكرمة، على استاد المدينة التعليمية.


-مجموعة منتخب السعودية في كأس العالم


ويقع المنتخب السعودي، في المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، مع كلا من منتخبات الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك.


وكان قد نجح منتخب السعودية، في التغلب على نظيره المنتخب الأرجنتيني، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة الماضية التي جمعت بينهما بالجولة الأولى، بينما تعادل منتخب بولندا أمام نظيره المكسيكي سلبيًا.


-معلق مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم


وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن معلقي مباراة السعودية وبولندا، وهو المُعلق الشهير "خليل البلوشي"، الذي سيتولى التعليق على المباراة بشكل رسمي.


والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس العالم، مع قنوات الكأس، وسيتم بث مباراة السعودية ضد بولندا عبر قناتي beIN Sports MAX 1،2، وقنوات الكأس الرياضية، Al Kaas one،two Extra.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا