الارشيف / رياضة / الفجر

كأس العالم 2022.. موعد مباراة البرازيل المقبلة بعد الفوز أمام صربيا

انتهت منذ قليل، المباراة القوية التي جمعت بين منتخب البرازيل مع نظيره المنتخب الصربي، والتي انطلقت في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، التي تقام في دولة قطر.

-نتيجة مباراة منتخب البرازيل وصربيا في كأس العالم

وكان قد نجح المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز على نظيره منتخب صربيا، بهدفين نظيفين، عن طريق نجمه ريتشارليسون، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما، ببطولة كأس العالم.

-مجموعة منتخب البرازيل في كأس العالم

ويقع منتخب البرازيل، في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، في المجموعة السابعة، مع كلا من صربيا – سويسرا – الكاميرون.

-موعد مباراة منتخب البرازيل القادمة

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة منتخب البرازيل، القادمة، مع نظيره منتخب سويسرا، يوم الإثنين المقبل الموافق 28 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

-القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي التي ستقوم بإذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022، بشكل حصري، كما سيتم بث مباراة منتخب البرازيل مع نظيره السويسري عبر شاشاتها المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.