الارشيف / رياضة / الفجر

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو اليوم الأربعاء في الدوري المصري والقناة الناقلة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمواجهة فاركو مساء اليوم الأربعاء.


موعد مباراة الإسماعيلي ضد فاركو
ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني، كارلوس جاريدو، لتحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري هذا الموسم أمام فاركو.


وسقط الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز أمام الأهلي بهدف دون رد، قبل أن يُكرر سقوطه أمام غزل المحلة بهدفين لهدف بالجولة الثانية.


ومن المقرر أن تُقام مباراة الإسماعيلي ضد فاركو ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة، على ملعب الإسكندرية، في الساعة الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.


وتُنقل مباراة فاركو والإسماعيلي، بشكل حصري مساء اليوم الأربعاء مباشرة على قناة أون "تايم سبورتس 1" وهي الناقل الحصري للمسابقة.


من الجدير بالذكر أن المدرب الإسباني جاريدو أعلن عن قائمة الإسماعيلي لمواجهة فاركو ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز كالآتي:-
حراسة المرمى: محمد فوزي، احمد عادل عبد المنعم، محمد كوكو.
خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد دسوقي، عصام صبحي، محمد نصر، كريم عرفات.
خط الوسط: عمر الوحش، محمد بيومي، محمد حسن، عماد حمدي، صالح جمعه، محمد مخلوف، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، مصطفى فارس، ياو انور، احمد مدبولي.
خط الهجوم: محمد الشامي، باسم مرسي، حازم مرسي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا