رياضة / الفجر

مباراة كرواتيا ضد المغرب.. تشكيل رفاق مودريتش ضد المغرب اليوم الأربعاء في كأس العالم 2022

يواجه منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، نظيره المنتخب المغربي، في مواجهة نارية، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، التي تقام في الوقت الحالي بدولة قطر، وبمشاركة 32 منتخبًا.


-موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم
ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة المغرب، مع نظيره المنتخب الكرواتي، ظهر اليوم الأربعاء، على استاد البيت، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة.


-تشكيل منتخب كرواتيا المتوقع أمام المغرب
حراسة المرمى دومينيك ليفاكوفيتش.
خط الدفاع: يورانوفيتش ولوفرين وجفارديول وسوسا.
خط الوسط: بروزوفيتش ومودريتش وكوفاتشيتش ولوكا سوتشيتش.
وفي الهجوم: إيفان بيريشيتش وأندريه كراماريتش.


-مجموعة منتخب كرواتيا في كأس العالم
وتشهد المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، منافسة قوية بين المنتخبات، حيث يتواجد في هذه المجموعة كلا من منتخبات المغرب، بلجيكا، كرواتيا، بالإضافة إلى منتخب كندا.


-القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد كرواتيا
وكانت قد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن إذاعتها للعديد من مباريات بطولة كأس العالم 2022، بشكل حصري، عبر قنواتها المفتوحة، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية، كما ستقوم ببث مباراة المغرب مع نظيره كرواتيا عبر قناة beIN Sports 1.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا