الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل - إصابة نجم منتخب فرنسا بقطع في الرباط الصليبي

تلقى المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم بقيادة ديديه ديشامب المدير الفني، صدمة قوية بعد تأكد إصابة نجم الفريق، بإصابة قطع في الرباط الصليبي.

 

وأكدت صحيفة "ليكيب الفرنسية"، أن الفحص الطبي الذي خضع له لوكاس هيرنانديز لاعب الديوك، أثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد سقوطه ضد أستراليا، وخروجه من المونديال.

 

واضطر ديشامب، لاستبدال لوكاس هيرنانديز في الدقيقة 9 من اللقاء، ونزول ثيو هيرنانديز شقيقه بدلًا منه، في المباراة التي انتهت بالفوز برباعية مقابل هدف وحيد.

 

وتابعت: "لوكاس هيرنانديز لن يشارك في أي مباريات أخرى خلال المونديال الحالي، اللاعب خضع بالفعل للفحص منذ قليل، والذي أثبت وجود قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وسيغيب عن باقي مشوار منتخب بلاده في البطولة".

 

واستهل المنتخب الفرنسي حملة الدفاع عن لقبه، بالفوز على منتخب أستراليا برباعية مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة التي تضم تونس والدنمارك.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا