الارشيف / رياضة / اليوم السابع

كولر يطمئن من طبيب الأهلى عن اللاعبين المصابين

حرص السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على التحدث مع الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق بشأن موقف اللاعبين المصابين الفريق.

ويضم الأهلي أكثر من لاعب مُصاب، وفى مقدمتهم عمار حمدى وأليو ديانج، وأجرى الأول جراحة فى الرباط الصليبي خلال فبراير الماضى، فيما يعاني ديانج من إصابة بشد فى العضلة الخلفية، واقترب عمار من العودة للتدريبات الجماعية ونفس الأمر بالنسبة لـ ديانج.

كما انتظم حسين الشحات فى مران الفريق الجماعي الذى أُقيم صباح أمس، السبت، على ملعب التتش استعداداً للمرحلة المقبلة، وشارك الشحات فى المران الجماعي أيضاً بعد تعافيه من نزلة البرد التى أبعدته عن التواجد مع الفريق خلال الأيام الماضية، كما حرمته من دخول قائمة الأهلي لمباراة الداخلية فى الدوري.

وخضع الشحات لفحص طبى قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على جاهزيته للتواجد مع الفريق، وشارك اللاعب فى التدريبات التى اشتملت على جانب بدنى وخططى استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخرج ثنائي الفريق حسين الشحات وعلى معلول من قائمة مباراة الداخلية التى أقيمت مساء الأربعاء الماضي فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز وفاز فيها الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف ، وعاد على معلول للتدريبات الخميس الماضى، بعدما تعافى من نزلة البرد قبل أن يعود الشحات للمشاركة في مران الأمس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا