الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جهاز الزمالك يحتوى محمد صبحى بعد استبعاده من قائمة المنتخب

يسعى الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني، لاحتواء حزن محمد صبحى حارس مرمى الفريق بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه فى الفترة من 7 إلى 18، ويتخلله مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجارى، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والثانية من 13 إلى 18 نوفمبر، حيث تم اختيار ثلاثة حراس للمعسكر هم محمد الشناوى ومحمد عواد ومحمود جاد، واستبعاد صبحى رغم أنه كان من ضمن القائمة فى المعسكرات الماضية.

 

ووعد الجهاز الفني للزمالك محمد صبحى بالحصول على فرصة للظهور والتأكيد على أحقيته فى التواجد ضمن قائمة منتخب مصر الفترة المقبلة، مطالبينه بالتركيز فى التدريبات والعمل على انتظار الحصول على الفرصة الحقيقية التي سيعود للظهور فيها من جديد.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك والمصري فى دور الثمانية لكأس مصر 26 نوفمبر الجارى، ويتجدد اللقاء بين الفريقين فى الدوري المصري مطلع ديسمبر ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا