الارشيف / رياضة / اليوم السابع

تفاصيل مران الأهلى.. عودة كولر والشحات وتحديد برنامج الفريق وراحة للدوليين

خاض فريق الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش، تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، استعداداً للمرحلة المقبلة.

وشهد مران اليوم العديد من المشاهد، فى مقدمتها انتظام حسين الشحات لاعب الفريق فى المران الجماعي، وشارك الشحات فى المران بعد تعافيه من نزلة البرد التى أبعدته عن الفريق خلال الأيام الماضية، كما حرمته من دخول قائمة الأهلي لمباراة الداخلية فى الدوري.

وخضع الشحات لفحص طبى قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على جاهزيته للتواجد مع الفريق، وشارك اللاعب فى التدريبات التى اشتملت على جانب بدنى وخططى استعدادا للمرحلة المقبلة.

كما قاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، مران اليوم بعدما غاب عن مران الخميس، بسبب معاناته من توابع نزلة برد تعرض لها قبل 48 ساعة من مباراة الداخلية الأخيرة بالدورى، وغاب كولر عن المران الذى سبق مباراة الداخلية لكنه ذهب بسيارته إلى ملعب استاد السويس الجديد وقاد مباراة الفريق أمام الداخلية الأربعاء الماضى بالجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز وفاز فيها المارد الأحمر بأربعة أهداف.

وقرر الجهاز الفني منح جميع لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة خمسة أيام خلال فترة توقف الدورى، تبدأ فى الفترة من 9 إلى 13 نوفمبر الجارى خلال فترة التوقف الحالية، ويخوض الأهلي مباراة ودية الاثنين المقبل، وفقا للبرنامج الذى حدده المدير الفني؛ ويفاضل الجهاز الفنى بين أكثر من طرف للودية.

ومنح جهاز الكرة بالنادى الأهلى عناصر الفريق الدوليين راحة سلبية من التدريبات بعد مباراة الداخلية الأخيرة، وقرر الجهاز الفني للأهلى بقيادة كولر منح عناصر الفريق الدوليين راحة حتى موعد الانضمام إلى معسكر المنتخب على أن ينتظموا بعد انتهاء المعسكر فى تدريبات الفريق. 

وشهدت قائمة الفراعنة تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

وعقد كولر محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران ،وعقب المحاضرة خاض اللاعبون فقرة مطولة داخل الجيم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث خاضت كل مجموعة تدريبات تخصصية داخل التتش لتنفيذ الجوانب الخططية ضمن البرنامج الذي يقوم الفريق بتنفيذه خلال فترة التوقف.

وكان الأهلي قد فار على الداخلية 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا