رياضة / اليوم السابع

إنبى يعود للتدريبات الجماعية غداً استعداداً للبنك الأهلى

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى إلى التدريبات الجماعية غدا، الأحد، بعد الراحة التي منحها أحمد كشرى المدير الفني للفريق البترولى للاعبين عقب التعادل أمام الزمالك بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام.

ومنح كشرى اللاعبين راحة سلبية لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس، على أن يعود الفريق البترولى للتدريبات الجماعية الأحد ليستكمل استعداداته لمباراة البنك الأهلى بالجولة الرابعة، ويأمل "كشرى" فى تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف الدولى.

في سياق مختلف، أكد أحمد كشرى أن فريقه كان أفضل من الزمالك فى المباراة التى جمعت الفريقين فى بطولة الدورى، موضحاً أن إنبى شكل خطورة على الفريق الأبيض، خاصة مرمى محمد عواد فى ظل الإصرار على الفوز او تحقيق نتيجة جيدة.

وأشار كشرى إلى أن خسارة الزمالك بطولة السوبر سلاح ذو حدين لأن الزمالك لديه رغبة فى مصالحة جماهيره، قائلا، "أخبرت لاعبى إنبى أن تسجيل هدف سيضعف موقف الزمالك فى اللقاء، والحمد لله استطعنا خطف نقطة ثمينة".

وسقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابى مع فريق إنبى 1/ 1، في المباراة التى اقيمت بينهما على استاد المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا