الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ماذا قدم ثلاثى المصرى قبل الانضمام للمنتخب فى معسكر نوفمبر؟

ضم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطني، ثلاثى النادى المصرى "مروان حمدي وحسين السيد ومحمود جاد" لقائمة الفراعنة التى تستعد للدخول فى معسكر مغلق خلال نوفمبر الجارى لخوض ودية بلجيكا.

 

وانضم مروان حمدي إلى النادي المصري فى الميركاتو الصيفي الماضي، لتدعيم هجوم الفريق البورسعيدي، وشارك مروان حمدي فى 3 مباريات مع المصري منذ بداية الموسم سجل خلالها هدفاً وصنع آخر، وكان الظهور الأول لمروان حمدى مع المنتخب الوطني في نوفمبر 2019.

 

وشارك حسين السيد مع النادي المصري فى 3 مباريات أيضاً تألق فيها وحصد إشادة الجماهير فى الجبهة اليسرى، رغم أنه لم يصنع أو يسجل أهدافاً، وكان مارسيلو قد انضم إلى المصري فى الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من بيراميدز، ويرجع أول ظهور لحسين السيد مع منتخب الفراعنة إلى يناير 2014.

 

وأخيراً شارك محمود جاد مع النادي المصرى فى 3 مباريات أيضاً منذ انضمامه إلى الفريق الأخضر فى الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من بيراميدز لتدعيم حراسة المرمى، واستقبلت شباك جاد 3 أهداف مع المصري كانت أمام سيراميكا في الجولة الأولى التي خسرها المصري بثلاثية نظيفة، قبل أن يحافظ على نظافة شباكه في الجولة الثانية أمام بيراميدز التي انتهت بالتعادل السلبي، وفي الجولة الثالثة أمام إنبي التي انتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا