الارشيف / رياضة / الفجر

موعد مشاهدة مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز بعد التوقف الدولي.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري بعد التوقف الدولي

ويستعد فرسان ميت عقبة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لمواجهة أبناء بورسعيد، في المباراة المقبلة للدوري العام.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 1 من شهر ديسمبر المقبل، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام إنبي

وكان الفارس الأبيض قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره إنبي في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة للبطولة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين، عقب مباراة إنبي التي أقيمت  الأربعاء الماضي في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته مساء اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل أبناء ميت عقبة المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، عقب الفوز في مباراتين، والتعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

الزمالك بطلًا لآخر نسختين من الدوري

يذكر أن نادي الزمالك هو بطل آخر نسختين من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسمي -، 2021-2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا