الارشيف / رياضة / الفجر

بأمر من كولر.. الأهلي يجدد المفاوضات لضم نجم كاواساكي الياباني

تنوي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي الياباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي 2023/2022.

 

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مارسينهو

 

وكشفت  تقارير صحفية أن كولر أعلن رغبته لمسؤولي النادي الأهلي بشأن فتح باب المفاوضات مع مارسينهو لأنه الأنسب لقيادة هجوم الفريق في المرحلة القادمة، خاصة بعد التعرف على امكانياته.

ومن المنتظر أن يدخل النادي الأهلي في مفاوضات جديدة مع البرازيلي مارسينهو للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير المقبل.

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات لضم مارسينهو في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن تمسك ناديه الياباني باستمرار اللاعب مع الفريق، ووضع شروط مالية تعجيزية حالت دون إتمام الصفقة.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره نادي طلائع الجيش في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر اقامتها مساء الثاني من ديسمبر المقبل 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا