الارشيف / رياضة / الفجر

"اكتشاف كولر".. ماذا قدم كريم فؤاد في 100 مباراة خلال مسيرته الكروية؟


 

واصل كريم فؤاد نجم الأهلي تألقه بالقميص الأحمر وفي مركزه الجديد الجناح الأيمن الذي اكتشفه فيه السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق.

كريم فؤاد قاد الأهلي لفوز كاسح على الداخلية في مباراة اليوم بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، حيث سجل هدفين وصنع آخر، وألغى حكم المباراة هدف ثالث لنجم الأهلي بداعي التسلل.

وانضم كريم فؤاد لقائمة هدافي بطولة الدوري المصري في الموسم الجاري، برصيد هدفين بالتساوي مع أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة، وخالد قمر مهاجم طلائع الجيش.

100 مباراة في مسيرة كريم فؤاد الكروية

وخاض كريم فؤاد مباراته رقم 100 في مشواره الكروي ضد الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز، ووصل اللاعب لهذا العدد من المباريات بقميص أندية ( إنبي – الأهلي – النجوم).

بلغ إجمالي دقائق اللعب الفعلية لـ كريم فؤاد في مشواره بالملاعب (7568 دقيقة)، سجل 3 أهداف وصنع 10 آخرين، وحصل على 11 بطاقة صفراء.

والمثير في الأمر أنه قبل الموسم الحالي وعلى مدار 96 مباراة خاضها كريم فؤاد في الملاعب المصرية كان لم يسجل أي أهداف سواء مع الأهلي أو إنبي أو النجوم، بينما اكتفى بصناعة 8 أهداف فقط.

ولكن بعد تولي كولر تدريب الأهلي، واعادة اكتشاف كريم فؤاد من جديد والاستعانة به في مركز الجناح الأيمن بالموسم الحالي، سجل اللاعب 3 أهداف في 4 مباريات فقط مع الفريق هذا الموسم وصنع هدفين.

سجل كريم فؤاد هدفا في مرمى الزمالك بكأس السوبر المصري، وقاد الفريق للفوز بنتيجة 2 – 0 والتتويج بلقب البطولة للمرة 12 في تاريخه، بينما سجل هدفين في مرمى الداخلية وصنع هدفا وقاد الفريق لفوز عريض 4 – 1.

وبعيدا عن مشواره مع الأهلي، خاض "فؤاد" مع فريق انبي 54 مباراة في مختلف البطولات وصنع 6 أهداف وحصل على 7 بطاقات صفراء، ومع فريق النجوم لعب 12 مباراة ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا