رياضة / الفجر

شيكابالا يعنف موهوب الزمالك قبل مواجهة إنبي في الدوري المصري

 

 

أصر محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه اللوم لزميله إمام عاشور لاعب وسط القلعة البيضاء، وذلك لإنشغاله بالسوشيال الميديا وعدم إهتمامه بالجانب الفني والخططي لدي فيريرا مدرب الفريق.

شيكابالا يعنف موهوب الزمالك قبل مواجهة إنبي في الدوري المصري

فوقفّا لمصادر صحفية، أشارت أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب المارد الأبيض قد تحدث مع إمام لكي يركز مع الفريق بشكل أكبر، ويهتم بالتعليمات الفنية والخططية، خاصة بعد نشر عاشور فيديو لهدفه في مرمى الأهلى فى نهائى كأس مصر، فالبرتغالي يرى أنه يمتلك إمكانيات كبيرة لم تظهر بعد.

وشدد شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك على استغلال إمام لموهبته وتقديم إمكانياته في الملعب، بجانب استغلاله للزيارة الجميلة التي زارها لمحمد عبد المنعم لاعب الأهلي، بعد النقد والسف الكبير من الجماهير عليه بعد الهدف الثاني للأهلي في نهائي السوبر المصري.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يلتقي مع نظيره إنبي غدًا الأربعاء على ستاد "عثمان أحمد عثمان بالجبل" الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا