رياضة / اليوم السابع

بيراميدز فى مواجهة "غامضة" أمام نيجليك بطل النيجر بالكونفدرالية

يخوض فريق بيراميدز، مباراة هامة عندما يلتقى مع نظيره نيجيليك بطل النيجر في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، بملعب جينيرال سيتي كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر، فى ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية، وطلب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني من لاعبى فريقه الحذر خلال مواجهة بطل النيجر خاصة وإنه فريق "غامض" وغير واضح.

 

وقال اليوناني جونياس للاعبين، إن تلك المباراة في غاية الأهمية، خاصة وأنها مباراة خارج الأرض، وبيراميدز كما هو المعتاد يلعب جميع مبارياته سواء داخل أو خارج مصر، على الفوز ولا بديل غيره، مطالبًا بالعودة للقاهرة بنتيجة جيدة تؤمن التأهل لدور المجموعات قبل لقاء الإياب الحاسم بالقاهرة يوم ٩ نوفمبر المقبل.

 

كما أكد هانى سعيد المدير الرياضى، إن صعوبة مباراة النيجر تأتي لأنها في مواجهة فريق مجهول حديث العهد بالبطولات القارية وحاول الجهاز الفني التعرف عليه من خلال مبارياته الماضية في البطولة، بجانب أن اللقاء يقام خارج الأرض وفي ملعب ليس الأفضل وأجواء حارة وكذلك رطوبة عالية، وما يزال الفريق في بداية الموسم ويسعى للفوز والتأهل لمرحلة المجموعات من أجل التركيز على مباريات الدوري الهامة التي يخوضها في المرحلة المقبلة، خاصة وأن الدوري سيقام عدد من مبارياته أثناء كأس العالم.

 

وضمت قائمة بيراميدز في رحلة النيجر كلاً من.. حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي، خط الوسط: رمضان صبحي - محمود عبد العاطي دونجا - محمد صادق - وليد الكرتي - محمود صابر - عبد الله مجدي - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - هشام محمد، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - محمود وادي.

 

وغاب عن الفريق عبد الله السعيد بسبب تعرضه لدور برد شديد  وارتفاع فى درجات الحرارة حال دون سفره مع البعثة، كما يغيب إبراهيم عادل، بعد إصابته فى صفوف المنتخب الأولمبي بشد فى العضلة الأمامية من الدرجة الأولى، وإسلام عيسى بسبب الإيقاف عقب طرده فى مواجهة هلال الساحل السوداني بالمرحلة السابقة من البطولة، إضافة إلى أحمد فتحي ودودو الجباس، اللذين يواصلان التدريبات التأهيلية للدخول فى قائمة الفريق خلال المباريات القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا