الارشيف / رياضة / اليوم السابع

5 معلومات عن مباراة الأهلى والداخلية اليوم الأربعاء 2 / 11 / 2022 بالدوري

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الخامسة عصر اليوم الأربعاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى مع نظيره الداخلية على ستاد السويس الجديد في ختام منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز ، في لقاء لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية، وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية.


الاهلى يتفوق على الداخلية في القيمة التسويقية 

 

تبلغ القيمة التسويقية للأهلى تساوى 28.53 مليون يورو فيما تساوى القيمة التسويقية للداخلية تساوى 1.73 مليون يورو.

 

15 مباراة جمعت الاهلى والداخلية

التقى فريق الاهلى والداخلية في 15 مباراة سابقة قبل لقاء الليلة بواقع ( 13 بالدوري + 2 بكأس مصر)، حقق المارد الأحمر 11 انتصار مقابل فوزين للداخلية وانتهت مباراتين بالتعادل ، وسجل هجوم الاهلى 29 هدف بينما سجل هجوم الداخلية ثمانية أهداف فقط 


أول مباراة وأخر لقاء بين الاهلى والداخلية 

انتهت أول مباراة جمعت الاهلى والداخلية بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وهى نفس النتيجة التي انتهت بها أخر مباراة جمعت الفريقين ، ويعد الفوز برباعية دون رد هو أكبر فوز للأهلى على الداخلية.


الاهلى بطل الشباك النظيفة في عهد كولر 

ويعول  السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلى على الروح القتالية التي ظهرت على لاعبيه في مباراة الزمالك، بخلاف الصلابة الدفاعية، حيث لم يستقبل الفريق أي هدف تحت قيادته، على مدار 5 مباريات متتالية كما سجل الأهلي 8 أهداف خلال المباريات الخمس تحت قيادته، بواقع 4 أهداف فى شباك اتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال أفريقيا، وهدفين فى مرمى الزمالك بكأس السوبر، وهدف فى شباك أسوان وآخر أمام الإسماعيلي بالدوري.

ويحسب للمدرب السويسري تتويجه بأول ألقابه مع الأهلي بعد قيادته للفريق الأحمر في 5 مباريات فقط، وبعد 3 تدعيمات صيفية فقط اكتفى بها الاهلي قبل انطلاق الموسم.

 

رضا شحاته لايعرف الخسارة أمام الاهلى 

طالب رضا شحاته المدير الفني للداخلية لاعبيه بالتركيز للخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة الليلة لتصحيح مسار الفريق بعد الهزيمة من زعيم الثغر بالجولة الأخيرة للمسابقة.

 

ولن تكون مهمة بطل السوبر سهلة أمام رضا شحاتة، خاصة أن الأخير لم يعرف طعم الهزيمة، خلال اللقاءين الذين خاضهما كمدرب مع الجونة، فريقه السابق، ضد الأهلي.

 

ويراهن الداخلية على عدد من العناصر، التي سبق لها الدفاع عن ألوان الأهلي، وعلى رأسها المخضرم محمد نجيب، بجانب المعارين من الفريق الأحمر، وليد مصطفى ومحمد نصير ومصطفى فوزي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا