الارشيف / رياضة / الفجر

ميدو يكشف خسائر مالية كبيرة في الأهلي والزمالك سنويًا.. تعرف على السبب

كشف الإعلامي أحمد حسام "ميدو"، عن خسائرها تتكبدها خزائن الأهلي والزمالك بشكل سنوي، حيث أوضح أن الناديان يخسران سنويًا 120 مليون جنيه تقريبًا بغياب الجماهير عن المدرجات.

 

وأشار ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، أن الأندية الجماهيرية وتحديدًا لأهلي والزمالك لو قامت ببيع تذكرة بقيمة 100 جنيه لحضور 40 ألف مشجع سيصل عائد البيع إلى 4 ملايين جنيه في المباراة ما يصل إلى 120 مليون جنيه حال استضافة 30 مباراة في الموسم إجمالًا حال حضور السعة الكاملة.

وأوضح أن الأهلي والزمالك لديهما جماهير عريضة تستطيع أن تحضر كل مباراة بالسعة الكاملة موضحًا أن الجوانب التسويقية غائبة بسبب عدم حضور الجماهير فهناك خسارة مالية لعدم حضور السعة الكاملة.

 

وتابع:" ليس من المنطقي أن تعطي عقود رعاية للأندية غير الجماهيرية التي تدخل مجال كرة القدم لتسويق علامة تجارية أو ماركة معينة بنفس قيمة الفرق الجماهيرية التي تكافح من أجل البقاء".

 

واختتم:" الأندية غير الجماهيرية تهمل للأسف قطاعات الناشئين ولا تساهم في تطوير الكرة المصرية بالشكل المطلوب رغم امتلاكها القدرات المالية ولكنها تنفق ذلك على شراء الصفقات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا