الارشيف / رياضة / الفجر

تعرف على السبب الحقيقي وراء استبعاد إمام عاشور من قائمة الزمالك لمباراة إنبي

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد إمام عاشور لاعب وسط القلعة البيضاء،  من قائمة أبناء ميت عقبة استعدادًا لمواجهة إنبي، ضمن مباريات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.


وقال المصدر، أن إمام عاشور قد وصل متأخرًا إلى التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة الفريق البترولي.


كما أشار المصدر إلى أن "عاشور" قد قام بإثارة الغضب داخل نادي الزمالك، بعد أن قام بصبغ شعره في أحدث ظهور له، بعد أيام قليلة من خسارة لقب السوبر المصري أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.


وشدد المصدر، أن هذه الأسباب أثارت غضب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مما جعل المدير الفني يقرر استبعاد اللاعب من قائمة الأبيض استعدادا لمواجهة إنبي.


ومن جانبه تقبل إمام عاشور قرار المدير الفني، دون الدخول في أي مشادة كلامية مع البرتغالي "فيريرا" كما يزعم البعض.


وأكد المصدر، أن كل ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، حول وجود أي أزمة بين إمام عاشور والجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، غير صحيح على الإطلاق.


قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة إنبي

حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - عمرو السيسي -  يوسف إبراهيم "اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر -  أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري  - يوسف أسامة نبيه.

 

ويستعد فرسان ميت عقبة لمواجهة نظيره  إنبي مساء اليوم الأربعاء، الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.


يأتي ذلك عقب قرار رابطة الأندية المصرية المحترفة، بتأجيل مباراة الأبيض أمام نظيره بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري، بسبب ارتباط الأخير بخوض مواجهتين في دور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

 

وتنطلق صافر بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا