رياضة / الفجر

أوكافور: ميلان نادي رائع وله تاريخ أسطوري

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نوح أوكافور نجم ريد بول سالزبورج يعتبر أحد النجوم المدرجين في قائمة اللاعبين الذين يراقبهم ميلان الإيطالي  وقد رحب أوكافور بالانضمام إلى الدوري الإيطالي.

أوكافور: ميلان نادي رائع وله تاريخ أسطوري
 

وأشار موقع كالشيو ميركاتو الإيطالي إلى أنه سيتم البحث عن تدعيمات جديدة للهجوم في الصيف المقبل، حيث يرغب باولو مالديني وريكي ماسارا في منح ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان المرتبة التاسعة في المستقبل.
 

وعن اهتمام ميلان، قال أوكافور في تصريحات نقلتها صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية عقب مباراة فريقه في سان سيرو: "خطوة بخطوة، الآن أفكر في سالزبورج."
 

وعن المباراة التالية لفريقه، قال أوكافور:"ليس لدينا أي التزام بالفوز. سنكون سعداء إذا تمكنا من الاستمرار على المسار الأوروبي. أفضل إذا كان في دوري أبطال أوروبا، ميلان نادي رائع وله تاريخ أسطوري."
 

وعن مستقبله، اختتم أوكافور تصريحاته قائلا:"لا، سواء كانت إنجلترا أو إسبانيا أو إيطاليا أو ألمانيا، فإن كل دوري وكل نادي له سحر خاص، عندما يكون هناك شيء ملموس سنقيمه."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا