رياضة / الفجر

مباريات قوية وهامة في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني

مباريات قوية وهامة في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني

تنطلق الاربعاء في الثانيه والنصف عصرا منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية مجموعة القاهره والقناة بدورى القسم الثاني، بإقامة 8 مباريات قوية ومرتقبة.


1-زد اف سى مصر مع القناة


يشهد ستاد القاهرة صطدم مرتقب بين فريق زد إف سي صاحب المركز الثاني بقيادة مجدى عبد العاطي برصيد 7 نقاط مع فريق القناة متصدر المجموعة بقيادة محمد حليم برصيد 9 نقاط.


وشهدت الجولة الماضية فوز فريق القناة على فريق بورتو بهدفين مقابل هدف بينما تعادل فريق زد إف سي مع فريق الترسانة بهدف لمثله.


2- مستقبل وطن سبورت مع الترسانة


على ملعب المركز الاوليمبي بالمعادي يواجه فريق مستقبل وطن صاحب المركز الخامس عشر بقيادة محمد حسن برصيد نقطة فريق الترسانة صاحب المركز الخامس بقيادة خالد عيد برصيد 5 نقاط.


شهدت الجولة الماضية، تعادل فريق الترسانة مع فريق زد إف سي بهدف لمثله بينما تلقى فريق مستقبل وطن الهزيمة من فريق الإعلاميين بهدف دون رد.


3- المصرية للإتصالات مع وادى دجلة


على ستاد السلام يلتقي فريق المصرية للاتصالات صاحب المركز الرابع بقيادة جمعه مشهور برصيد 5 نقاط مع فريق وادي دجله صاحب المركز الثالث بقيادة ايجور توليش برصيد 6 نقاط.


وشهدت الجوله الماضية فوز فريق وادي دجله على فريق كهرباء الاسماعيليه بهدفين مقابل هدف بينما تعادل فريق المصرية للاتصالات مع فريق منتخب السويس دون أهداف.


4- كهرباء الاسماعيليه مع السكة الحديد


على ملعب نادي الكهرباء يحل فريق السكة الحديد صاحب المركز الثامن بقيادة محمد صلاح ضيفًا على فريق كهرباء الاسماعيليه متذيل المجموعة بقيادة صلاح ابو الفتوح برصيد نقطة.
 

وشهدت الجولة الماضية هزيمة الفريقين بهدفين مقابل هدف تلقى كهرباء الاسماعيليه الهزيمة من فريق وادي دجله  بينما انهزم السكة الحديد من فريق ايسترن كومباني.
5- بتروجت مع منتخب السويس
على ستاد بتروسبورت يخوض فريق بتروجت صاحب المركز الرابع عشر بقيادة هيثم شعبان برصيد نقطتين لقاء صعب مع فريق منتخب السويس صاحب المركز السادس بقيادة ياسر الكنانى برصيد 5 نقاط.


وشهدت الجولة الماضية تعادل الفريقين سلبيًا
تعادل فريق بتروجت مع فريق الإنتاج الحربي بينما تعادل فريق منتخب السويس مع فريق المصريه للاتصالات.


6- ايسترن كومباني مع النصر


على ملعب نادي ايسترن كومباني  يلعب فريق ايسترن كومباني صاحب المركز العاشر بقيادة هشام زكريا برصيد 3 نقاط مع فريق  النصر صاحب المركز السابع بقيادة ياسر رضوان برصيد 4 نقاط.
 

وشهدت الجولة الماضية فوز الفريقين، فاز فريق ايسترن كومباني على فريق السكة الحديد بهدفين مقابل هدف وفاز فريق النصر على فريق العبور بهدف دون رد.


7- بورتو السويس مع الإنتاج الحربي


يستضيف ستاد الجيش بالسويس لقاء بورتو السويس صاحب المركز الثاني عشر بقيادة اشرف توفيق برصيد 3 نقاط فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز الثالث عشر بقيادة سيد عيد برصيد نقطتين.


وشهدت الجولة الماضية،تعادل فريق الإنتاج الحربي مع فريق بتروجت سلبيًا بينما تلقى فريق بورتو السويس الهزيمة من فريق القناة بهدفين مقابل هدف.


8- العبور مع الإعلاميين


يلتقي فريق العبور صاحب المركز التاسع بقيادة كرم جابر برصيد 4 نقاط مع فريق الإعلاميين صاحب المركز الحادي عشر بقيادة هانى عرفه برصيد 3 نقاط.


وشهدت الجولة الماضية، فوز فريق الإعلاميين على فريق مستقبل وطن بهدف دون رد بينما تلقى فريق العبور الهزيمة من فريق النصر بهدف دون رد.
ترتيب المجموعة
1- القناة 9 نقاط
2- زد إف سي 7 نقاط
3- وادي دجله 6 نقاط
4- المصرية للاتصالات 5 نقاط
5- الترسانة 5 نقاط
6- منتخب السويس 5 نقاط
7- النصر 4 نقاط
8- السكة الحديد 4 نقاط
9- العبور 4 نقاط
10- ايسترن كومباني 3 نقاط
11- الإعلاميين 3 نقاط
12- بورتو 3 نقاط
13- الإنتاج الحربي نقطتين
14- بتروجيت نقطتين
15- مستقبل وطن نقطة
16- كهرباء الاسماعيليه نقطة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا