الارشيف / رياضة / الفجر

أتليتكو مدريد يقع في فخ الهزيمة أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو من تحقيق فوزًا ثمينًا أمام نظيره نادي أتليتكو مدريد بهدفين مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء الموافق الواحد من شهر نوفمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو في دوري أبطال أوروبا

وانطلقت أحداث المباراة مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

شهدت أحداث الشوط الأول على السيطرة الكاملة من جانب فريق بورتو، ليتمكن اللاعب "طارمي" من تسجيل أول أهداف المباراة في شباك نادي أتليتكو مدريد في الدقيقة 5 منذ بدأ المباراة.

واضاف اللاعب" سيتفن أوستاكيو" الهدف الثاني لصالح نادي بورتو في الدقيقة 24  من وقت المباراة لينتهي الشوط الأول لصالح نادي بورتو بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني واصل نادي بورتو استحواذة على مجريات اللعب، وفي الدقيقة الأخيرة تمكن اللاعب "ايفان ماركانو" من خطف الهدف الأول لصالح نادي أتليتكو مدريد، لينتهي اللقاء بفوز نادي بورتو بهدفين مقابل هدف.

وبهذة النتيجة رفع نادي بورتو رصيده إلي 12 نقطة متصدر ترتيب المجموعة الثانية، بينما جمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 5 واقعًا في المركز الأخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا