الارشيف / رياضة / الفجر

تعرف على اللاعب الذين نال تحية حارة من جماهير أولد ترافورد أثناء خروجه

 

نال الأرجنتيني ألخياندرو لجارناتشو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، تحية حارة من قبل الجماهير في ملعب أولد ترافورد، أثناء خروجه بديلًا في الدقيقة 80، في مباراة فريقه أمام شيريف تيراسبول المولدوفي، والتي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لاشيء، وذلك في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

كما أنه نال أيضًا إعجاب العديد من المشاهدين والمحللين، وعلى رأسهم سكولز  الذي كان يحلل المباراة تفلزيونيًا، وأشار أن أكثر اللاعبين شراسة على المرمي أمام فريق شيريف في الثلاثي الهجومي هو أليخاندرو.

وضم مانشستر يونايتد اللاعب الأرجنتيني من أتلتيكو مدريد في شهر أكتوبر عام ،  وهو في السادس عشر من عمره بمبلغ  قدره 420 ألف جنيه إسترليني، لينضم إلى أكاديمية النادي الإنجليزي.

ومضي على أول عقد إحترافي له في شهر يوليو عام ، مع مانشستر يونايتد، ليشارك مع فريق الرديف تحت 23 عامًا، رغم أنه كان يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط.

أجبرت موهبته الكبيرة على تواجده في قائمة الفريق الأول، في الموسم الماضي، بقيادة المدير الفني السابق رالف رانجنيك، الذي أشركه بديلًا في عدة مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، ضد نوريتش سيتي وليفربول وأرسنال.

ماهو السبب الذي جعل رالف رانجنيك يفكر في ضم ألخياندرو لقائمة اليونايتد؟

وجاء ذلك بسبب التألق اللافت لجارناتشو مع فريق الرديف، الذي سجل هدفًا رائعًا في مرمى إيفرتون بعد مجهود فردي مدهش، لذلك حصل على تصويت الهدف الأفضل لشهر فبراير متفوقًا على أهداف أحرزها لاعبي الفريق الأول في مانشستر يونايتد.

كما يرجع إلى مساهمة اللاعب في 15 هدف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في دوري الرديف، بينما أحرز 7 أهداف وصنع 3 أخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي خلال 6 مباريات، ليقود فريقه للفوز باللقب.

ماذا برر تين هانج عن عدم ظهور لجارناتشو في وقت سابق؟

وبرر إريك تين هانج المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، عن عدم ظهور اللاعب في وقت سابق مع الفريق، حيث قال إنه لم يكن نضاجًا بما يكفي لكي أضمه إلى قائمة الفريق الأول، ولكن الآن يتصرف بشكل أفضل، ولديه شغف كبير تجاه اللعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا