رياضة / الفجر

كلوب يكشف أسباب تراجع نتائج ليفربول في الدوري الإنجليزي

 

 

تحدث المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام عن الخسارة القاتلة التي تلقاها الفريق أمام نظيره نادي ليدز يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك في الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأكد كلوب أن فريقه عليه أن يسعى للعمل بجدية، لتفادي العثرات التي تعرض لها خلال المباريات السابقة والعودة للطريق الصحيح من جديد.

 

كلوب يكشف أسباب تراجع نتائج ليفربول في الدوري الإنجليزي

 

 

وأوضح كلوب: "بدأنا المباراة بشكل حيوي ورائع لكن تلقينا هدف غريب وسجلنا التعادل لكن لم نمنح الحماية المطلوبة للدفاع وعانينا طوال المباراة خاصة بسرعاتهم".

 

وقال: "منحنا ليدز الكثير من الكرات، وعندما لم نستغل الفرص، جعلنا المباراة مفتوحة لهم والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1".

 

واضاف: "سبب تلقي الاهداف مبكرًا؟ هذا شيء واضح لكن كل هدف كان من حالة مختلفة، لا تجعلني أشعر بأن الحارس يكون نائمًا أو نسجل بمرمانا اولًا، الحالات مختلفة وتحصل لكن لماذا؟ لا اعلم".

 

وتابع: "سبب تراجع المستوى الفردي؟ شيء واحد يؤدي لأسباب اخرى وبعض اللاعبين لعبوا كثيرًا، اليوم بدأنا بصورة رائعة جدًا، لكن لم ندافع جيدًا".

 

وابرم: "لم يكن علينا الدفاع بهذه الطريقة بعد الهدف الثاني، وحصلنا على فرصة مشابهة لهدف ليدز الثاني لكن لم نتمكن من تسجيلها".

 

واكمل: "تياغو لعب اللقاء وهو مصاب، وكذلك المهاجمون الذين شاركو اليوم لإنه لا يوجد أحد بديل لهم بالفريق من الإصابات".

 

وشدد: "عانينا من مشاكل جمّة ببداية الموسم ومنها الاصابات والارهاق والحل هو العمل، الحل هو بالعمل وليس بطريقة سحرية أو ما شابه، ومن الان يجب ان يكون هناك وقت".

 

وأختتم: "أشعر أنه من الصعب الآن تقديم الجودة على أرض الملعب".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا