الارشيف / رياضة / اليوم السابع

فيوتشر يخوض مرانه على ملعب مواجهة كالون السيراليوني بالكونفدرالية

خاض فريق فيوتشر مرانه، اليوم الجمعة، على ملعب سامويل كانيون دو الذي سيستضيف اللقاء الفريق يوم الأحد القادم ضد فريق كالون السيراليوني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي يقام في ليبيريا ضمن ذهاب منافسات دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبحث فيوتشر عن العودة بنتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب التي تقام بالقاهرة.

 

وكان فيوتشر قد سافر إلى ليبيريا يوم 5 أكتوبر الجاري، ليكون لدى الفريق الوقت الكافي لخوض التدريبات والتأقلم على أجواء اللعب في ليبيريا، خاصة أن الملعب الذي يستضيف المباراة من النجيل الصناعي، ويترأس أيمن منصور عضو مجلس إدارة فيوتشر، بعثة الفريق المتواجدة في ليبيريا.

 

وكانت جاهزية محمد رضا بوبو، لاعب وسط فيوتشر للمباراة المقبلة، قد تأكدت بعد تعافيه من إصابة الكدمة في السمانة والتي تعرض لها خلال مشاركته في إياب الدور التمهيدي الأول أمام بول الأغندي والتي انتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف، وكان فيوتشر قد تأهل إلى دور الـ32 بعد تخطيه بول الأوغندي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ64.

 

كما سبق أن كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفريق فيوتشر، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن علي ماهر المدير الفني للفريق لم ينه بعد إجراءات الرخصة التدريبية "A"، والتي سافر على مدار الأيام الماضية إلى الإمارات لإنهائها حتى يتمكن من قيادة الفريق من داخل أرض الملعب، وحتى الآن من المقرر أن يقود علي ماهر الفريق من المدرجات في مواجهة كالون المرتقبة بدور الـ32.

 

وغاب عن تدريبات فيوتشر في القاهرة قبل السفر إلى ليبيريا لمواجهة كالون إف سي بطل سيراليون في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا