الارشيف / رياضة / الفجر

موقعة الإياب.. موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023

تبحث جماهير نادي الزمالك، عن موعد مباراة الإياب، التي تجمعه بنظيره فلامبو البوروندي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب لقاء الذهاب المقرر له في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.


ونجح فرسان ميت عقبة في بلوغ دور الـ32، عقب إقصاء إيليكت سبورت التشادي، من دور الـ64 التمهيدي للبطولة، بنتيجة أربعة أهداف دون رد بمجموع المباراتين.


فيما نجح فريق فلامبو البورندى في التأهل إلى دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد نجاحه في إقصاء نظيره الاتحاد الليبي من دور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا.


وكان بطل بوروندا قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، فيما خسر في لقاء الإياب بنتيجة 1-2 ليتأهل لملاقاة الزمالك في دور الـ 32 للبطولة.


-موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو في ذهاب دور الـ32


ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب التي تجمع الزمالك بنظيره فلامبو البورندي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 9 من شهر أكتوبر المقبل.


وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

 


-موعد مباراة الزمالك ضد فلامبو في إياب دور الـ32


فيما تقام مباراة الإياب بين الفارس الأبيض وبطل بوروندا يوم 14 من شهر أكتوبر المقبل بالقاهرة.


القناة الناقلة للمباراة


وتُنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا على قناة بي إن سبورتس القطرية ولكن من دور المجموعات فقط، أما في الأدوار التمهيدية سيتم نقلها على القناة الخاصة بمستضيف كل مباراة.


وتذاع أحداث مباراة الزمالك ضد نظيره فلامبو البورندي على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا