الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عمرو طارق ينتظم في معسكر المصري ببرج العرب بعد توقيع عقود انتقاله للفريق

انتظم عمرو طارق، أحدث الوافدين إلى النادي المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في معسكر الفريق البورسعيدي المقام حاليا ببرج العرب بالأسكندرية، وأعلن النادي المصري أمس عن عاشر صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري بضم عمرو طارق لاعب فريق الجونة، وذلك في إطار خطة الفريق البورسعيد لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وحسم النادى المصرى 10 صفقات، حتى الآن، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في إطار خطة التدعيمات التى يسير عليها النادي البورسعيدي استعداداً للموسم الجديد، حيث يرغب المصرى فى استعادة مكانته بين الكبار.

 

وتعاقد النادي المصري أولاً مع عبد الرحيم دغموم قادماً من وفاق سطيف الجزائري لتدعيم خط الهجوم، ثم أعلن المصري تعاقده مع الجزائري عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربي.

 

كما تعاقد المصري مع مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك لمدة 4 مواسم، كما حصل النادي على توقيع أنتوني أكبوتو، لاعب أشانتى كوتوكو الغانى، كما تعاقد  مع حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز، وعمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة، ومحمد دبش مدافع البنك الأهلي، و المهاجم الكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا، ومحمود جاد وأخيرا عمرو طارق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا