الارشيف / رياضة / الفجر

موقعة مثيرة.. موعد مشاهدة قمة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي في ملعب سان سيرو

ينتظر محبي الكرة الإيطالية، موعد إنطلاق فعاليات قمة الدوري الإيطالي، والتى ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان ضد روما، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الكالتشيو.


توقيت مباراة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

ويلتقي فريق إنتر ميلان، ضد روما، وذلك مساء يوم السبت المقبل الموافق الأول من أكتوبر المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإيطالي الممتاز، على ملعب "سان سيرو" معقل الفريق النيراتزوري.


وتقام أحداث مباراة روما ضد إنتر ميلان، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أبو ظبي.


القناة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد روما

وتذاع أحداث مباراة إنتر ميلان ضد روما، عبر شاشة قناة أبو ظبي بريميوم الرياضية، والتي تعد إحدى قنوات شبكة أبو ظبي الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الكالتشيو في إفريقيا والشرق الأوسط، بداية من الموسم الحالي.


ويحتل روما المركز السادس من جدول الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، وذلك بفارق نقطة واحدة عن نظيره إنتر ميلان، الذي يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة فقط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا