الارشيف / رياضة / الفجر

إنبي يوجه صدمة كبرى للزمالك بشأن التعاقد مع نجم الفريق

 

يسعى مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض بالموسم الجديد.

الزمالك والمصري يتصارعان للتعاقد مع نجم إنبي 

ورفض مسئولو نادي إنبى، محاولات الزمالك والمصرى لتخفيض المقابل المادى المطلوب لبيع مصطفى شلبى جناح الفريق، لأى من الناديين فى الموسم المقبل.

ويتمسك النادى البترولى بالحصول على 25 مليون جنيه للموافقة على أى من العرضين، حيث قدم الزمالك عرضًا رسميًا لإدارة إنبى فى الساعات الأخيرة.

ودخل نادي المصري البورسعيدي فى المفاوضات بقوة من أجل حسم الصفقة ولكن يبقى المقابل المادى العائق الأكبر خصوصًا بعد رفض إنبى أى شروط أخرى سوى الحصول على المقابل المادى رافضا فكرة دخول لاعبين فى الصفقة.

شلبي يتمسك بالانتقال إلى الأهلي

ويتمسك اللاعب بارتداء القميص الأحمر رغم خروج الأهلى من المفاوضات بسبب المقابل المادى الكبير لإدارة إنبى وكان اللاعب قد وقع على عقود مبدئية مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى قبل أن تتوقف كافة الأمور مؤخرًا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا