الارشيف / رياضة / الفجر

يلا شوت NOW مشاهدة مباراة تونس ضد البرازيل بث مباشر YallaShoot رابط ماتش تونس والبرازيل KoraLive تابع لايف HD

يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية والأوروبية والعالمية من معرفة مشاهدة مباراة تونس والبرازيل الودية استعدادًا لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 في المواجهة التي يسعى فيها رجال المدرب الوطني من تحقيق الفوز والمفاجآة الكبرى بالفوز على السيلساو.

مشاهدة مباراة تونس ضد البرازيل


ومن المقرر أن تقام مباراة تونس ومنتخب البرازيل، اليوم 27 سبتمبر الجاري 2022 الموافق الثلاثاء المقبل، في مباراة ودية على ملعب حديقة الأمراء، معقل نادي باريس سان جيرمان، في دولة فرنسا.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والبرازيل

والجدير بالذكر أن، مباراة منتخب البرازيل مع نظيره المنتخب البرازيلي، من المنتظر أن يتم إذاعتها عبر قناة الكأس القطرية الرياضية، وقناة بين سبورت المفتوحة bein sport، وقناتي تونس الرياضية، وأون سبورت.

مجموعة تونس والبرازيل

ويقع منتخب البرازيل في مجموعة صعبة وقوية، وهي المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم، مع منتخبات صربيا وسويسرا، بالإضافة إلى منتخب الكاميرون، بينما يأتي منتخب تونس، في المجموعة الرابعة من البطولة مع منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.


وعلى الجانب الآخر، تضم مجموعة البرازيل في كأس العالم، كلا من منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، وهي المجموعة السابعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا