الارشيف / رياضة / الفجر

Live Egypt مشاهدة مباراة مصر وبنين بث مباشر اليوم الجمعة رابط ماتش مصر كورة لايف yalla shoot كورة توداي

 


يقدم لكم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة المنتخب المصري الأولمبي مع نظيره منتخب بنين مساء اليوم الاثنين الموافق 26 من سبتمبر الحالي على استاد المكس في الإسكندرية، في اطار الاستعداد إلى تصفيات الأمم الافريقية المؤهلة للأولمبياد.


 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب بنين
 

يلتقى منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب بنين مساء اليوم على ارض استاد المكس بالإسكندرية في اللقاء الثاني للمنتخب تحت قيادة المدير الفنى البرازيلي روجيرو ميكالي ضمن الاستعداد لانطلاق منافسات التصفيات الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية 2024.


مشاهدة مباراة مصر وبنين بث مباشر اليوم 

 


الاثنين 26-9-2022 ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم egypt VS benin Live Stream على ملعب استاد المكس بالإسكندرية وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي بتعليق حاتم بطيشة.

 شوت on time مشاهدة مباراة مصر وبنين بث مباشر كورة لايف online

يستقبل ملعب المكس بالإسكندرية مباراة المنتخب الوطني الأوليمبي ضد منتخب بنين مساء اليوم في التوقيت التالي الساعة السادسة مساءً بتوقيت في القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية بما يوافق الساعة الثامنة مساءً بتوقيت في الامارات.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني الأولمبي كالآتي:
أحمد نادر السيد، أسامة الجزار، محمد طارق، محمد مغربي، محمد أشرف، زياد كمال، عربي بدر، عبدالغني محمد، مصطفى سعد ميسي، أحمد سيد غريب، أسامة فيصل.

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره البنيني في الثالثة عصرًا على ملعب حرس الحدود بالمكس، وتُنقل بشكل حصري عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وكان المنتخب الأولمبي اختتم تدريباته الجماعية مساء أمس الأحد، على أحد الملاعب الفرعية بمدينة الإسكندرية التي تستضيف معسكر الفريق.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا