الارشيف / رياضة / الفجر

يلا شوت fel3arda مشاهدة مباراة مصر وبنين بث مباشر كورة لايف EGYPT بلس شوت رابط سريع دون تقطيع يوتيوب

 

 

مشاهدة مباراة مصر وبنين، يستعد المنتخب المصري الأولمبي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره منتخب بنين في المباراة الودية الثانية له، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في دولة المغرب.

 

 

مشاهدة مباراة مصر وبنين اليوم بث مباشر

 

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره منتخب بنين مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

 

نتيجة مباراة منتخب مصر الأوليمبي مع منتخب بنين

 

وكانت قد انتهت المباراة الودية الأولى بين منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب بنين، يوم الجمعة الماضية على ملعب حرس الحدود بالتعادل السلبي، بعد مواجهة قوية جمعت بينهما.

 

 

شاهد مباراة مصر وبنين بث مباشر دون تقطيع

 

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الأوليمبي الفائز من مباراة فريقي إي سواتيني وبوتسوانا في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، بعدما تخطى الدور التمهيدي الأول، بسبب أنه قد توج ببطولة أمم إفريقيا العام الماضي .

 

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورت، هي التي ستقوم بإذاعة مباراة منتخب مصر الأوليمبي، مع منتخب بنين، اليوم الإثنين، حيث حصلت على حقوق بث المباراة بشكل حصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا