الارشيف / رياضة / الفجر

الخطيب يعقد اجتماعا طارئا لحسم مصير شركة الكرة

 

 

يسعى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لعقد اجتماع طارئ خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل حسم مصير شركة الكرة بالقلعة الحمراء، بعد استقالة إدارة الشركة منذ فترة.

الخطيب يدرس موقف شركة الكرة بالنادي الأهلي

ويستعد الخطيب بصفته رئيس النادي والمفوض من قبل المجلس للتنسيق في هذا الأمر لعقد اجتماع الطاريء، للجمعية العمومية بالقلعة الحمراء، من أجل اتخاذ قرار حاسم في مصير شركة الكرة.

وكشفت تقارير صحفية، على أن اجتماع الجمعية العمومية، يحضره كلا من، خالد مرتجي أمين الصندوق وممثلًا لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي وإبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي ممثلًا عن المجلة، بالتصديق على قبول استقالة مجلس الإدارة السابق برئاسة ياسين منصور.

وأكدت التقارير على أنه سيتم مناقشة العديد من الأمور والقرارات الهامة أبرزها تعيين مجلس إدارة جديد لشركة الكرة خاصة أن هناك اتجاهًا للانتظار لحين تعديلات قانون الرياضة لدخول أعضاء المجلس الحالي في التشكيل الجديد وستُناقش الجمعية العمومية تعيين مجلس إدارة جديد وهناك مناقشات عدة تتم حاليًا في هذا الشان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا